المساهمون

المساهمون:

 

 

                        • صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية:

 

 

منظمة اردنية غير حكومية و غير ربحية تاسست سنة 2001 تسعى الى تحقيق التنمية في مختلف محافظات المملكة و مناطقها ولتسهم بدعم الجهود التنموية الاجتماعية و التعليمية باقامة مشروعات وطنية تنموية تهدف الى توزيع مكاسب  التنمية المستدامة عبر الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص و مؤسسات المجتمع المدني بما يحسن مستوى معيشة المواطن .

 

 

 

                        • برنامج الخليج العربي للتنمية (اجفند):

 

 

منظمة اقليمية تنموية مانحة تدير اعمالها من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية التي تتخذها الادارة التنفيذية مقر. انشئ اجفند عام 1980م بمبادرة من صاحب السمو الملكي الامير طلال بن عبدالعزيز و بدعم و تاييد من قادة دول مجلس التعاون الخليجي(دولة الامارات العربية المتحدة، مملكة البحرين ، المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، دولة قطر، و دولة الكويت).

 

 

                          • السيد فادي غندور:

                            الرئيس و المدير التنفيذي لشركة ارامكس.

 

 

 

      • الشركة الاردنية لإحياء التراث :

 

 

تأسست الشركة في عام 2010 من قبل صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية انطلاقا من الرؤية الملكية السامية في تطوير القطاع السياحي في الاردن , حيث ان الشركة تولت مهمة بناء الخبرات الثقافية الفريده للسياح والصحفيين والعملاء من الشركات والمواطنين الاردنيين , وقد تحقق ذلك من خلال انشاء مشاريع تجارية تنموية لتوفير فرص عمل وتوظيف الافراد العسكريين المتقاعدين ودعم المجتمع المحلي والمشاريع التجارية الاخرى في مناطق جيوب الفقر .