شكاوي واقتراحات

البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة يتشرف بتقديم أعلى مستويات الخدمة لك والتأكد من نيل رضاك واستحسانك في جميع الأوقات.

فإذا شعرت في أي وقت بعدم الرضا، يرجى إبلاغ موظفي خدمة العملاء في فروع البنك أو المشرفين المباشرين لذلك، حيث سيقومون بكل ما في وسعهم للتعامل مع أية مشاكل وذلك خلال فترة زمنية معقولة.

وفي الحالات التي تكون فيها غير راض تماماً عن ردود الموظفين أو المشرفين، يرجى متابعة الأمر من خلال الاتصال بوحدة الشكاوى في البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة، وسوف يتواصل معك  فريق متخصص لتأكيد استلام الشكوى و كافة الوثائق المطلوبة  خلال خمسة أيام عمل من تاريخ استلامها، كما يلتزم بالرد عليها بما في ذلك أية إجراءات تصحيحية وذلك خلال مدة لا تتجاوز 10 أيام عمل، بأننا سنتواصل معكم لإعلامكم في حال كانت الشكوى / الملاحظة تتطلب فترة أطول لمعلاجتها.

 
وسائل تقديم الشكوى:

      • الاتصال بالرقم المخصص لوحدة شكاوى العملاء 0798777733 او على الهاتف المجاني 080022277 ، بحيث يتم تسجيل المكالمات من خلال نظام تسجيل خاص ولفترات الاحتفاظ القانونية.
      • تعبئة النموذج الخاص ووضعه في صندوق الشكاوى المتواجد داخل فروع البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة
      • البريد الالكتروني الخاص بوحدة التعامل مع شكاوى العملاء ( complaints@nmb.com.jo 
      • صندوق بريد: 2416  عمان 11941 الاردن
      • الفاكس: 065358118

 

        • الحضور الشخصي لمبنى الادارة العامة على عنوان  –عمان – الجبيهة – شارع ياجوز – مقابل سيفوي الجبيهة – بناية رقم 20 – الطابق الأول

      في حال عدم قناعتكم برد البنك على الشكوى، فإنه من حقكم اللجوء للبنك المركزي الأردني أو للقضاء في            الحالات التالية فقط:

 

      • رد البنك على الشكوى لم يكن مقنعا
      • عدم قيام البنك بالرد على المشتكي خلال الفترة القصوى المحددة بالتعليمات.
        • رفض البنك استلام الشكوى من المشتكي.

     وسائل الإتصال بالبنك المركزي الأردني:                         

 

      • هاتف:  064630301
      • فاكس:  064638889