البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة يتشرف بتقديم أعلى مستويات الخدمة لك والتأكد من نيل رضاك واستحسانك في جميع الأوقات.
فإذا شعرت في أي وقت بعدم الرضا، يرجى إبلاغ موظفي خدمة العملاء في فروع البنك أو المشرفين المباشرين لذلك، حيث سيقومون بكل ما في وسعهم للتعامل مع أية مشاكل وذلك خلال فترة زمنية معقولة.
وفي الحالات التي تكون فيها غير راض تماماً عن ردود الموظفين أو المشرفين، يرجى متابعة الأمر من خلال الاتصال بوحدة الشكاوى في البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة، وسوف يتواصل معك فريق متخصص لتأكيد استلام الشكوى و كافة الوثائق المطلوبة خلال خمسة أيام عمل من تاريخ استلامها، كما يلتزم بالرد عليها بما في ذلك أية إجراءات تصحيحية وذلك خلال مدة لا تتجاوز 10 أيام عمل، بأننا سنتواصل معكم لإعلامكم في حال كانت الشكوى / الملاحظة تتطلب فترة أطول لمعلاجتها.
وسائل تقديم الشكوى:
في حال عدم قناعتكم برد البنك على الشكوى، فإنه من حقكم اللجوء للبنك المركزي الأردني أو للقضاء في الحالات التالية فقط:
وسائل الإتصال بالبنك المركزي الأردني / دائرة حماية المستهلك المالي: