خدمات غير مالية
الرئيسية » خدماتنا » خدمات غير مالية
التأمين الميكروي

يقوم البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة بتعويض عملائه بدل دخول المستشفى  الناتج عن مرض او حادث بناءاً على توصية الطبيب كمريض مقيم لمدة لا تقل عن 24 ساعة  بمبلغ 15 دينار لليلة الواحدة وبحد اقصى 12 ليلة في السنة التأمينية.

اضافة الى ذلك يقدم البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة برنامج التأمين على الحياة لمساعدة أسر العملاء التعامل مع حالات الوفاة من خلال  تسديد التمويل الممنوح في حالة  وفاة العميل او العميلة، او وفاة زوج العميلة لا سمح الله.

الخدمات الاجتماعية

يقوم البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة بتنظيم أيام طبية مجانية لعملائه وللمجتمع في فروعه والتي يتم من خلالها اجراء فحوصات عامة من قبل اطباء مختصين بالطب العام والعيون والأسنان وعمل ندوات طبية توعوية في مختلف المواضيع الصحية.

المكافآت والهدايا

يقدم البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة مجموعة من المزايا والمكافئات لعملائه، تقديراَ للعملاء المميزين والأكثر ولاءاً في مناسبات عديدة و مختلفة.

خدمات تدريبية وتوعوية

قدم البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة لعملائه العديد من الدورات التدريبية الادارية و المالية والتسويقية لزيادة قدرتهم على ادارة مشاريعهم ماليا و اداريا وتعلم كيفية الوصول الى اسواق جديدة في ظل المنافسة الموجودة.

خدمات تسويقية

يقوم البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة بإشراك عملائه في العديد من البازارات والمعارض المختلفة في جميع انحاء المملكة والتي تساعد العملاء في الوصول الى أسواق جديدة لتسويق منتجاتهم وخدماتهم والانخراط في السوق المحلي والتعرف على منتجات منافسيهم.

ويعمل أيضاً البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة على المساعدة في تسويق منتجات عملائه من خلال نشرها على موقعه الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى ربط العملاء مع قاعدة من التجار  في مختلف الاسواق لمساعدتهم على التعريف عن منتجاتهم وتسويقها.